دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

معابر غزة": المساعدات الإنسانية لم تدخل إلى القطاع منذ 7 أيار

الراي نيوز - قال المتحدث باسم هيئة المعابر في قطاع غزة، هشام عدوان، الأحد، إن شاحنات المساعدات الإنسانية لم تدخل إلى قطاع غزة منذ 7 أيار.

وأضاف في حديثه إن ما دخل للقطاع هي بضائع تجارية لصالح بعض التجار، بالتنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي ولم يدخل إلى القطاع حتى اللحظة أي من المساعدات الإنسانية التي هي مكدّسة فعليا إما في معبر كرم أبو سالم وإما في الجانب المصري بسبب منع الاحتلال من دخول هذه المساعدات.

وبيّن عدوان أن 127 شاحنة فقط دخلت للقطاع منذ بدء العمل بالرصيف الأميركي.

وأضاف عدوان: "ما تزال معابر قطاع غزة مغلقة إلى هذه اللحظة منذ اجتياح الجيش الإسرائيلي لمدينة رفح ومعبر رفح منذ 7 أيار، ولا يزال الاحتلال يحتل هذين المعبرين معبر رفح البري ومعبر كرم أبو سالم وهو موجود فيهما بدباباته وآلياته، وبذلك هو يمنع دخول أي من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة".

وقال: "يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى سياسة تجويع يفرضها على الشعب الفلسطيني من خلال وجوده في هذين المعبرين ومنع دخول المساعدات الإنسانية".

"ما تزال المساعدات الإنسانية لم تدخل إلى قطاع غزة، لكن استعدت فعلا بعض الشاحنات التي ذهبت إلى معبر كرم أبو سالم عن طريق الحدود المصرية الفلسطينية لكن هذه الشاحنات عادت إلى القطاع فارغة ولم تأتِ بأي شيء حتى هذه اللحظة" وفق عدوان.

وقال إنه منذ بداية الاجتياح الإسرائيلي لم يخرج إلى مصر أي من الجرحى أو المرضى، وكان يخرج يوميا من الجرحى والمرضى ما يقارب 15 جريحا فقط، وذلك من قطاع إلى غزة إلى مصر أبو بقية الدول التي كانت تستقبل الجرحى.

" لم يدخل من معبر بيت حانون حتى اللحظة سوى 200 شاحنة فقط، وهذه الشاحنات لا تكفي للكارثة الإنسانية في قطاع غزة" بحسب عدوان.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 269 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .